خدمة التسويق العقاري

عندما نتحدث عن الاستثمار العقاري يجب أن نتحدث عن التسويق العقاري فلا يمكن أبداً أن يبنى استثمار بدون تسويق له فالتسويق هو ما يجذب الأشخاص إلى هذا الاستثمار دوناً عن غيره بالرغم من توافر العديد من المشاريع الاستثمارية المتشابهة معه.

فالتسويق العقاري بشكل عام لا يمكن أن يتم هباءً حيث يحتاج إلى دراسة السوق ومتطلباته ونوعية الاستثمار المتعطش لها السوق فالأمر يحتاج إلى خبراء ومحللين اقتصاديين يمكنهم التعامل مع السوق العقاري التركي بحكمة للمس نتائج مثمرة على أرض الواقع.

حيث أن عملية التسويق العقاري تحتاج إلى دراسة متقنة لحاجات السوق وكيفية خلق حاجات أخرى لم يكن يحتاجها في الأساس لتوفير بيئة استثمارية مثمرة للطلب عليها فالتسويق من الممكن أن يأتي إلى سوق متعطش من الأساس إلى هذا الاستثمار أو خلق تعطش لم يكن موجود لزيادة الطلب على الاستثمار الذي تريد التسويق له
فالأمر هنا دقيق جداً ويحتاج لدراسة مفصلة لخلق عملية عرض وطلب قابلة للتداول بشكل مثمر ومربحة أيضاً.

وظيفة التسويق العقاري

يعمل التسويق العقاري على ركنين يكملان بعضهم البعض ولا يمكن لأحد الأركان الاستغناء عن الآخر وهما كالتالي:-

توفير العرض

ويكون هذا على أساس توفير عدد لا بأس به من الاستثمارات العقارية الجيدة والعمل على التسويق لها بشكل يجعل الإقبال عليها يتزايد وكلما كان العرض يقدم بطريقة مبتكرة ومبدعة جذب هذا أكبر قدر من المستثمرين إليه.

توفير الطلب

وذلك من خلال تقديم وحدات عقارية تتناسب مع التي تم عرضها والتسويق لها، وإتمام عملية التبادل لهذه الوحدات العقارية بشكل صادق وبشفافية مطلقة لخلق ثقة بين المستثمر والفئة المنجذبة له.

السعر في عملية التسويق العقاري

من الجدير بالذكر أن تحديد السعر في عملية التسويق العقاري لا يمكن أبداً التنبؤ به بصورة مؤكدة مائة بالمائة كون أن ما يحكم السعر هنا هو عملية العرض والطلب التي سبق وتحدثنا عنها، فكلما زاد الطلب على الوحدات العقارية محل العرض زاد معها السعر، وإذا قل الطلب قل السعر على إثرها أيضاً، لذا فإن التسويق العقاري الناجح يضمن خلق فرص لزيادة الطلب مما يترتب عليه الزيادة في السعر أيضاً
وخلق الطلب يتم من خلال دراسة السوق العقاري في المنطقة المراد الاستثمار فيها ودراسة رغبة العملاء الحالية والمستقبلية لتوفير فرص أكبر للطلب المربح في المستقبل من خلال توفير كافة المتطلبات التي يطمح إليها العملاء.

وهذا بالتحديد ما توفره مجموعة اومورغا العقارية حيث تعمل على دراسة السوق جيداً.

وتأخذ دائماً رغبة المستثمر بعين الإعتبار وتعمل على توفير كافة متطلباته من خلال عرض وحدات عقارية ذات سعر مناسب لكل فئة على حدى وهي تراعي في عملها المصداقية التامة وتوفير أقصى سبل الأمان للعميل لتبني من خلال ذلك جسر من الثقة بينها وبين العميل الذي يرغب في الاستثمار معها.

المؤهلات التي توفرها الشركة في وكلائها العقاريين

أن يتمتع بالثقة والمصداقية وحسن الخلق ويكون على قدر عالي من المسئولية.

أن يكون منطقى و لديه قدرة على الاستماع لرغبات العملاء والأخذ بها في عين الاعتبار وفرزها لتكون خطط مستقبلية متاحة للتنفيذ لجذب عدد أكبر من المستثمرين في المستقبل.

أن يكون لدية القدرة على تحديد التفاصيل المهمة بشكل متكامل للعملاء ويتمتع بالحماس وحب العمل ليستطيع مواصلته بشغف ويكون قادراً على النجاح فيه.

التصنيف العقاري للوحدات العقارية التي تتعامل فيها الشركة

التجارية، كالشركات والمحلات والمباني الترفيهية
السكنية، كالشقق و الفيلات والمصايف
الصناعية، كالمخازن والمصانع
الزراعية، كالأراضى الزراعية التي تهدف من خلالها إنشاء المزارع المتنوعة.

عقارات ذات اختصاصات أخرى، كالمستشفيات والمدارس وغيرها من مختلف الأنواع.

في النهاية كافة الوحدات العقارية التي يتم التسويق العقاري لها من خلال
مجموعة اومورغا هي وحدات موثوقة ومضمونة بشكل كامل للعميل لأن هدفنا الرئيسي هو إرضاء العملاء ليعودوا لنا دائماً.

اتصل الآن
رسالة نصية