نصائح لتملك الوحدات العقارية التركية في 2018م

نصائح لتملك الوحدات العقارية التركية في 2018م

بما أن سوق الوحدات العقارية التركية سوق يرغب الجميع في الدخول إليه إلا أنه بلا شك لن يكون سهلاً عليك الخوض فيه خصوصاً إذا كانت أول مرة لك للاستثمار بشكل عام أو حتى أول مرة لك في الاستثمار على الأراضى التركية، فبالرغم من أن تركيا تمنح لك حق التملك على أراضيها بقواعد وقوانين معينة يجب عليك الأنتباه لها، ولكن في النهاية ستظل فرصة الحصول على وحدة عقارية مميزة وصالحة للربح منها في المستقبل أمر مرهون بك وباختيارك للوحدة العقارية ذاتها، لذا معنا اليوم مجموعة من النصائح التي يجب عليك الانتباه لها في حالة إذا اردت تملك وحدة عقارية صالحة للاستثمار المربح في المستقبل.

تعرف على العقار

قبل أن تبدأ في إجراءات شراء العقار يجب ان تتعرف على كافة أبعاده وتدرس حقاً كافة جوانبه وتتأكد من كل المعلومات المرفقة بوصف العقار وهل هي حقاً صحيحة أم لا حتى لا تفاجأ في نهاية المطاف بشراء عقار بحالة مغايرة لما تعتقده.

الموقع الاستراتيجي

إذا كنت تريد عقار تزداد قيمته فيما بعد للاستفادة منه في الاستثمار فننصحك باختيار عقار يقع في مكان حيوي كالعقارات القريبة من الأماكن التاريخية أو الأماكن الحيوية أو حتى العقارات الواقعة بالقرب من السواحل والشواطئ فهي عقارات الاستثمار فيها مضمون ومربح في المستقبل بلا شك.

قارن بين الشركات

بسبب التنافس بين شركات الاستثمار العقاري التركي ستجد العديد من الوحدات العقارية المتشابهه ولكن بأسعار مختلفة لذا يجب عليك قبل الشراء المقارنة بين العروض التي تقدمها كافة شركات الاستثمار العقاري الواقعة في تركيا والمفاضلة بينها واختيار التي تقدم لك سعر أفضل وإمكانيات مريحة في السداد مع وحدات سكنية ممتازة كاملة المرافق الخدمية.

المصاريف

يجب أن تتأكد جيداً قبل دفع أى مبالغ متعلقة بالعقار الذي تريد نقل ملكيته إليك فأنتبه جيداً للمصاريف الكلية التي ستدفعها مقابل هذا العقار حتى لا تتفاجئ فيما بعد بمصاريف مضافة عليك لم تكن تعلم عنها شئ من البداية وخصوصاً المصاريف الخاصة بمخالفات العقار والتي قد تنتقل إليك عند شراء الوحدة العقارية.

الاستعانة بمترجم

ننصحك عند إبرام العقود الخاصة بنقل ملكية العقار إليك أن تقوم بالاستعانة بمترجم لأنه من الطبيعي أنك لست على دراية بالمصطلحات التركية الدارجة الخاصة بعمليات البيع والشراء لذا فسيكون المترجم هو لغة التواصل بينك وبين المشتري لضمان عدم وجود أى لبس أو خطأ تصبح معه المعلومات المرفقه عن العقار غير صحيحة أو منافية لما تم الاتفاق علية.

في النهاية هذه القواعد إذا قمت بمراعاتها عند الاستقرار على وحدة عقارية تركية تريد شرائها يمكنها أن تضمن لك الحصول على وحدة عقارية خالية من المتاعب فلا تهمل تطبيقها.

Related posts

شروط الحصول على الجنسية التركية بالنسبة للمستثمر العربى

الجنسية التركية واحدة من أكثر الأشياء التي تسهل...

اقرأ المزيد
كيف تزيد من قيمة استثمارك العقاري

الجميع يبحث عن فرصة للاستثمار العقاري الناجح سواء...

اقرأ المزيد
مقارنة بين الوحدات العقارية في تركيا

الاستثمار العقاري في تركيا من أكثر الأشياء التي نالت...

اقرأ المزيد
اتصل الآن
رسالة نصية